كيف تحقق أرباح و بكل سهولة من اليوتيوب Youtube


في البداية إذا كنت لا تعرف كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب تعرف عليها من خلال هذا المقال

كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب

حسنًا ، أرباح الإعلانات هي الطريقة الأكثر وضوحًا لكسب المال على YouTube. لكنها ليست الطريقة الوحيدة – أو بصراحة أفضل طريقة.

يوتيوب هو نصف الإنترنت : 1.9 مليار مستخدم يسجلون الدخول كل شهر. ولكن في الوقت نفسه ، يتم تحميل 500 ساعة من الفيديو على الموقع كل دقيقة.

لذلك أنت تعلم بالفعل أن هذا المقال لن يكون حول مدى سهولة شراء ساعة سويسرية من خلال عائدات الإعلانات من مشاهداتك على YouTube. (على الرغم من أنه إذا كان لديك ملايين المشاهدات ، فمن المحتمل أن تستأجر واحدة على الأقل . انتظر ، لا تفعل ).

:تابع القراءة ، وسنضع ست طرق لكسب الدخل من قناتك على YouTube

1. كن أحد شركاء YouTube

الخطوة الثانية: اجعل قناتك ناجحة بما يكفي لتلبي متطلبات برنامج شركاء YouTube

للانضمام إلى البرنامج ، تحتاج إلى ما لا يقل عن 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة في الأشهر الـ 12 الماضية.

فيما يلي بعض الأفكار حول كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات الثمينة على YouTube .

الخطوة الثالثة. قم بإعداد حساب AdSense

هذا بسيط. ما عليك سوى اتباع دليل YouTube الرسمي لحسابات AdSense .

الخطوة 4. اكتشف ميزات تحقيق الدخل الجديدة

لكل قناة تحقيق دخل متطلبات أهلية مختلفة. على سبيل المثال

  • عائد الإعلانات:  لكسب عائد من الإعلانات ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل ، ويجب أن تنشئ محتوى ملائمًا للمعلنين . بشكل أساسي ، كلما كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك أقل إثارة للجدل ، سيكون المزيد من معلني YouTube مرتاحين لعرض الإعلانات عليها ، وزادت الأموال التي تجنيها.
  • أرباح YouTube Premium: إذا شاهد أحد أعضاء YouTube Premium مقطع الفيديو الخاص بك ، فستحصل على جزء من رسوم اشتراكه. (هذا تلقائي ، وهو لطيف.)
  • عضويات القناة: من أجل بيع عضويات القناة للمشتركين لديك (على سبيل المثال ، يختار معجبوك دفع مبلغ إضافي لك) ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل وأن يكون لديك أكثر من 30000 مشترك.
  • رف البضائع: لبيع سلع من رف البضائع على YouTube ، يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا وأن يكون لديك 10000 مشترك على الأقل.
  • مدفوعات Super Chat: إذا كنت تريد أن يكون لدى معجبيك القدرة على الدفع لإبراز رسائلهم في محادثاتك المباشرة أثناء البث المباشر ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل (وتعيش في بلد تتوفر فيه الميزة).

الخطوة 5. إرسال إلى المراجعات الجارية

بصفتك شريكًا في YouTube ، سيتم رفع قناتك إلى مستوى أعلى ، وفقًا لموقع YouTube. لا يتعين عليك اتباع سياسات برنامج شركاء YouTube فحسب ، بل اتباع إرشادات المجتمع . ناهيك عن البقاء على الجانب الصحيح من قانون حقوق النشر.

2. بيع البضائع الخاصة بك

  • تخيل وصمم منتجك
  • تهدف البضائع الخاصة بقناتك إلى تمثيل وتغذية اتصال جمهورك بك. هذا يعني أن سلعك يجب أن تكون فريدة.
  • أطلق نجم YouTube من هاواي ، ريان هيجا ، مشروب الطاقة الذي يعتمد على الحليب ، Ninja Melk ، للاستفادة من شعبية كوميديا نينجا ملك . بينما يبيع أيضًا قمصانًا وسلعًا أخرى من متجره عبر الإنترنت ، فإن جاذبية Ninja Melk واسعة بما يكفي لأن يكون لها موقعها على الويب .
  • نصيحة احترافية: قد يكون لديك المزيد من الأفكار للسلع أكثر مما يمكنك تخزينه. لذا ابدأ بغمس أصابع قدميك في الماء بقطعة واحدة أو عنصرين. لكن تأكد من إشراك جمهورك في عملية صنع القرار. استطلع رأيهم حول ما يريدون. أو قم ببناء ضجة من خلال تقديم منتجات لمرة واحدة تتعلق بمعالم عدد المشتركين الكبيرة.
  • مصدر و / أو بناء منتجك
    في معظم الحالات ، ستحتاج إلى مُصنِّع أو مورد أو تاجر جملة لصنع منتجك وتسليمه. سيقوم بعض الموردين بتسليمها إليك ، وسيوفر لك البعض عناء المخزون والشحن والمرتجعات عن طريق التعامل معها بأنفسهم.
  • إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فتحقق من Shopify كيفية القيام بذلك حول موضوع العثور على شركة من الطوب وقذائف الهاون لجعل حلمك حقيقة .
  • قم بإنشاء متجرك وصفحتك المقصودة
    ستحتاج إلى موقع ويب منفصل للتعامل مع عمليات الشراء. إذا كنت تريد ربطه مباشرة من مقاطع الفيديو الخاصة بك (وأنت تفعل ذلك) ، فراجع قائمة YouTube لمواقع البضائع المعتمدة .
  • قم بتمكين رف البضائع الخاص بشريك YouTube
    يمكن لشركاء YouTube أيضًا استخدام ميزة الرف لبيع سلع قناتهم. إذا كنت مؤهلاً ، فاتبع إرشادات YouTube لتمكينه.
  • قم بالترويج لمنتجك في مقاطع الفيديو الخاصة بك
    هذا هو المكان الذي يأتي فيه سحرك. ارتدِ سلعك أو استخدمها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. المشاهدين المميزين الذين اشتروه ويستخدمونه. (إذا كنا على نظام أساسي آخر ، فقد نطلق على هذا “المحتوى من إنشاء المستخدم” أو ربما “الذهب الخالص”).

ولا تنس إضافة رابط متجرك إلى أوصاف الفيديو الخاصة بك ، وتضمين شاشات النهاية والبطاقات مع العبارات المقنعة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء .

3. إنشاء محتوى برعاية

ليس عليك أن تكون على Instagram لتكون مؤثرًا. ميزة استراتيجية #sponcon هي أنك لست مضطرًا لمنح YouTube جزءًا من أرباحك. أنت تتفاوض مباشرة مع العلامة التجارية ، وهم يدفعون لك مباشرةً. لا عجب أنها طريقة شائعة لمستخدمي YouTube لكسب المال.

إذا كان بإمكانك عرض العلامات التجارية على جمهور كبير و / أو متفاعل – وكان المحتوى الخاص بك وثيق الصلة بالسوق المستهدف – فربما يرغبون في سماع رأيك .

على سبيل المثال ، YouTuber Aaron Marino ، المعروف أيضًا باسم Alpha M ، كبير في مساحة نمط حياة الرجال. كم حجم؟ كبيرة لدرجة أنه حتى مقاطع الفيديو الخاصة به التي تشرح شراكات علامته التجارية لديها شركاء علامة تجارية

4. اجعل معجبيك يدفعون لك مباشرة

تتضمن هذه الإستراتيجية لكسب المال على YouTube عددًا قليلاً من مصادر الدخل المختلفة ، لكن لديهم جميعًا شيء واحد مشترك: عليك أن تجعل من السهل على المعجبين إظهار تقديرهم ببطاقة الائتمان الخاصة بهم.